bg_image
عن الشركة

انطلقت أجزال كابيتال في عام 2023 لتكون أحد الأذرع الاستثمارية الرئيسية لمجموعة الجبر والمتخصصة في إدارة المحافظ في مجال الأسهم العامة والاستثمارات البديلة ومنتجات أسواق المال والدخل الثابت
ويأتي هذا سعياً من المجموعة لتنويع أصولها وتعظيم الثروة وتحقيق الاستدامة المالية وتحقيق التوازن المناسب بين العوائد والمخاطر. وتقوم الشركة اليوم بتوفير حلول ومنتجات استثمارية مبتكرة -وفقاً لضوابط الشريعة الإسلامية- من خلال الفهم العميق لاحتياجات للعملاء والإدراك الشامل للعوامل الاقتصادية المتغيرة.

نستثمر بتفوق

عن مجموعة الجبر

تأسست مجموعة الجبر  في أوائل القرن العشرين، وتعتبر اليوم إحدى أبرز الكيانات العائلية التي تمارس أعمالها في قطاعات متعددة كالسيارات، والبنوك والتمويل، والعقارات، وخدمات التأجير، وتقنية المعلومات، والسياحة، والفندقة، والخدمات اللوجستية، والنفط والغاز، والمقاولات، والأجهزة المنزلية، والأغذية والمشروبات، والغسيل والتنظيف الجاف، والصناعات، والزراعة، حيث توظف المجموعة بكل فخر أكثر من 6000 موظف.

نستمد قوتنا من تراثنا

الرؤية

أن نكون شركة رائدة في كافة المجالات الاستثمارية بما يتوافق مع توجهات المملكة العربية السعودية.

المهمة

أن نسعى لتقديم منتجات وخدمات استثمارية بأعلى معايير الجودة والاحترافية بما يحقق التوازن الملائم بين العوائد والمخاطر لتعظيم ثروة العملاء بأفضل الطرق الممكنة.

القيم

التميز

نصنع الفارق من خلال جودة المنتجات والخدمات والاحترافية العالية

العميل أولاً

نؤمن بأن عملائنا هم شركاؤنا الرئيسيون

التوافق مع الشريعة الإسلامية

نعتز بتطبيق مبادئ وتعاليم ديننا الحنيف

الاستباقية

نُوجِد حُلٌول استثمارية مُبتَكَرَة تخلق عوائد تَتفوَّق على مثيلاتها

النزاهة

نحرص على الشفافية دائماً باتباع أفضل الممارسات الأخلاقية

القيم التي تصنعنا